الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر
 

 أقدم شاب مراهق على قتل أبن خاله طعناً بآلة حادة مساء اليوم ب

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محبوب سيهات

محبوب سيهات

ذكر عدد الرسائل : 140
العمر : 32
Localisation : النمر الشمالي
العمل/الترفيه : 1123
المزاج : 1123
تاريخ التسجيل : 18/05/2007

أقدم شاب مراهق على قتل أبن خاله طعناً بآلة حادة مساء اليوم ب Empty
مُساهمةموضوع: أقدم شاب مراهق على قتل أبن خاله طعناً بآلة حادة مساء اليوم ب   أقدم شاب مراهق على قتل أبن خاله طعناً بآلة حادة مساء اليوم ب Icon_minitimeالسبت مايو 26, 2007 6:26 pm

أقدم شاب مراهق على قتل أبن خاله طعناً بآلة حادة مساء اليوم بعد نشوب خلاف بينهما في مدينة صفوى. وقال شهود عيان لشبكة راصد الإخبارية بأن المجني عليه يدعى/ أحمد علي آل خلف (17 سنة) أصيب بطعنة في خاصرته من قبل الجاني أحمد سنان السنان (17 سنة).

وملأت دوريات الأمن حي المدينة البيضاء الذي وقعت فيه الجريمة وطوقت مكان الحادث حيث نقل المجني عليه على الفور لمستشفى جمعية صفوى الخيرية وقد فارق الحياة.
فيما هرعت الدوريات الأمنية وفرق البحث الجنائي إلى بلدة الأوجام لتلقي القبض على أبن أخيه أحمد سامي السنان بعد أقتحام منزله «لتشابه الأسماء» حسب رواية مقربين.. وقد تم الأفراج عن المذكور بعد ان سلم الجاني نفسه لشرطة مدينة صفوى حيث يجري التحقيق معه لمعرفة ملابسات الجريمة.
ونقل مقربون أن الجاني تربطه صلة قرابة وصداقة بالمجني عليه وقد «نشب خلاف بينهما مساء اليوم تطور لاستخدام آلة حادة».
ويضيف مقربون «بأن الشابين السنان وآل خلف هما طالبان يدرسان في المرحلة الثانوية كان يمزحان مع بعضهما تطور الأمر بينهما إلى شجار أدى لأرتكاب الجريمة».
يذكر بأن المنطقة تشهد في الأونة الأخيرة زيادة في حالات القتل والأجرام كان آخرها الجريمة الوحشية التي راحت ضحيتها سيدة سعودية ذبحاً على يد زوجها أمام مرأى أطفالها الأربعاء الماضي في بلدة أم الساهك المجاورة لصفوى.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أقدم شاب مراهق على قتل أبن خاله طعناً بآلة حادة مساء اليوم ب
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الواحة الاجتماعية :: أخبار المجتمع والناس-
انتقل الى: